شركة تنظيف فلل بالدمام للتواصل 0532478842


 0532478842 شركة تنظيف فلل بالدمام للتواصل 


خدمات التنظيف

شركة تنظيف بالمنطقة الشرقية تقدم الخدمة من أجل توفير الراحة للعملاء ومساعدتهم في الحصول على عقار خالي من الأوساخ والجراثيم التي تتواجد فيه وتؤثر على درجة جماله وأناقته، وحتى يكون منزلهم جاهز لإستقبال الضيوف في أي وقت من الأوقات.
وهذا ما جعل شركة القوة تسارع في تقديم هذه الخدمة المميزة على يد المتخصصون من العمالة الفلبينية التي تم تدريبهم على يد خبراء من أفضل المهندسون حتى يقدمون خدمة تنظيف المنازل والأثاث بطريقة إحترافية.
فقد تحتاج المراتب إلى متخصصون في إتمام عملية التنظيف وتحتاج المطابخ والحمامات طرق معينة في التنظيف، ولهذا فقد يكون من الضروري التعامل مع شركة القوة للتمتع بالمميزات التي توفرها الشركة للعملاء تنظيف فلل.


 كيفية تنظيف منزلك بسرعة: 11 نصيحة فعالة لتنظيف المنزل

الكل يكره أن ينظف ولكن الجميع يحب البيت النظيف. هل هناك طريقة أفضل لتنظيف منزلك بسرعة؟

معظم المبتدئين ليسوا متأكدين مما إذا كان عليهم الغبار أو التفريغ أولاً. يتساءلون ما إذا كان يجب عليهم تنظيف المطبخ قبل الحمام أو العكس.

اتبع هذا الدليل خطوة بخطوة ، استنادًا إلى سنوات من الخبرة المكتسبة بشق الأنفس ، لتحقيق أقصى استفادة من وقتك وتنظيف منزلك بسرعة:

نصائح تنظيف المنزل السريع
1. تنظيف المنزل كله ، وليس غرفة واحدة في الوقت المناسب
التنظيف أكثر فاعلية إذا اخترت مهمة واحدة (الغبار ، أو التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، أو التطهير) وقمت بنفس المهمة في كل غرفة في المنزل ، بدلاً من تنظيف المطبخ والحمامات ثم غرف النوم. القيام بذلك بهذه الطريقة يمنعك من الشعور وكأنك في دورة تنظيف لا نهاية لها ، وتبدأ نفس المهمة مرارًا وتكرارًا.

2. جمع كل أدوات التنظيف الخاصة بك في العلبة
سواء كانت علبة أو دلو أو حمل ، فإن امتلاك كل ما تحتاج إلى تنظيفه في مكان واحد محمول يجعل من السهل إنجاز المهمة. لن تضيع الوقت في البحث عن الأدوات أثناء التنظيف ، ولا داعي للقلق بشأن جمعها قبل الذهاب في المرة القادمة.

3. امسح الفوضى
قبل أن تبدأ في التنظيف ، اذهب إلى غرفة لتلتقط الفوضى. عندما تلتقط كل عنصر - المجلات ، الكتب الورقية المقروءة جيدًا ، الأحذية الرياضية القديمة - فكر في ما إذا كان يجب عليك التخلص منها أو رميها أو التبرع بها.

4. الغبار والفراغ
قبل البدء في الغبار ، تأكد من إيقاف تشغيل مراوح السقف. ركزي غبارك على أسطح الأثاث والجوانب السفلية من الأرفف ، على الدرابزين ، وإطارات الصور ، والكنك ، وشاشات التلفزيون. في المناطق التي يصعب الوصول إليها ، مثل الستائر والرفوف العلوية ، اربط قطعة قماش من الألياف الدقيقة بنهاية ممسحة أو مكنسة. قم بتغيير الملاءات في غرف النوم قبل التنظيف بالمكنسة الكهربائية.

5. مسح المرايا والزجاج
استخدم قطعة قماش رطبة من الألياف الدقيقة ، متبوعة بقطعة قماش جافة واحدة لمسح جميع المرايا والأسطح الزجاجية.

6. تطهير كونترتوب والمساحات
مر عبر منزلك وامسح الأسطح الصلبة - من أسطح العمل والأجهزة والخزائن إلى مقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة وأجهزة التحكم عن بُعد في التلفزيون والهواتف. يجب عليك تطهير بعض تلك الأسطح ، خاصة تلك التي قد تنقل الجراثيم إلى أصابع الناس ووجوههم. اصنع محلول تطهير غير سام عن طريق خلط ربع إلى نصف كوب من خل التفاح الأبيض أو خل التفاح مع كوب من الماء.

7. التركيز على الأحواض ، الأحواض والمراحيض
رش المنظف على حوض المطبخ ثم على أحواض الحمام والأحواض والمراحيض. دعيه على شعرك لبضع دقائق حتى يتوفر للمنظف الوقت الكافي لإزالة الأوساخ والبقع. ثم عد إلى المطبخ وابدأ في التنظيف. لا تنس مسح الميكروويف من الداخل. مراحيض نظيفة تدوم.

أثناء وجودك في المطبخ ، تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن التخلص من القمامة في شكل قمة. إذا لم تكن متأكدًا من أفضل طريقة لتنظيف التخلص من القمامة ، فانقر هنا للحصول على بعض النصائح المفيدة لتنظيف التخلص من القمامة.

8. اكتسح ، ثم ممسحة
اكتسح أرضيات المطبخ والحمام. ابدأ في التطهير من أقصى زاوية في الغرفة وتحرك للخلف في اتجاه المدخل (أي لا تدخل نفسك في الزاوية). اشطف الممسحة في كل مرة تكمل فيها مساحة 4 × 4 قدم.

9. استمر في الحركة عند التفريغ
لا تقلق بشأن الحصول على كل زاوية وركن عندما تقوم بالمكنسة الكهربائية. فقط استمر في التحرك من خلال المنزل ، وقم بتشغيل الفراغ في كل غرفة مغطاة بالسجاد بتمريرة واحدة.

لا يلزم القيام ببعض المهام كل أسبوع. يشمل ذلك تشميع الأثاث وتنظيف النوافذ وسجاد منطقة البساط وحصر الحمام. افحص هذه الملحقات واستخدم حكمك الخاص.

10. لا تنس أن تغسل أدوات التنظيف بشكل روتيني
غالبًا ما يتم الحفاظ على أدوات التنظيف الخاصة بك جزءًا غالبًا ما يتم تجاهله. استخدام ممسحة قذرة أو مكنسة مع حقيبة ممتلئة أقل فعالية بكثير ، وسوف ينتهي بك الأمر إلى قضاء المزيد من الوقت في محاولة التنظيف.

11. جعل التنظيف نشاطًا جماعيًا
يعد تنظيف جهد الفريق أحد أفضل الطرق لتنظيف المنزل بسرعة. حدد موعدًا مسبقًا مع عائلتك ، وحدد المهام لكل شخص. يمكن أن يضيف العمل معًا بعض المرح للتنظيف ، وسوف يتألق منزلك في لمح البصر.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنواع الحشرات التي تقضي عليها شركتنا

شركة تنظيف بالدمام تعرف كيف تحصل على أفضل خدمة

خصومات شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام